إيقاف رحلات الإجلاء بصفة نهائية يوم الجمعة 20 مارس 2020

طبقا للقرار الحكومي المتعلق بتعليق الرحلات الجوية من وإلى المطارات التونسية في إطار التوقي من فيروس كورونا باستثناء رحلات الإجلاء لفائدة التونسيين غير المقيمين والموجودين بالخارج والأجانب غير المقيمين والموجودين بتونس، تعلم وزارة النقل واللوجستيك أنه قد تم تسيير 62 رحلة منذ يوم 16 مارس 2020 تم خلالها إجلاء حوالي 4900 مسافر إلى تونس و6000 مسافر إلى الخارج .

وتعلم وزارة النقل واللوجستيك أنه سيتم إيقاف رحلات الإجلاء بصفة نهائية يوم الجمعة 20 مارس 2020 على الساعة 23h59 بالتوقيت المحلي.

وبهدف استكمال عملية الإجلاء في الاتجاهين قبل هذا الموعد، وبعد التنسيق مع مصالح وزارة الشؤون الخارجية وشركات النقل الجوي، تم ضبط برنامج رحلات الإجلاء للفترة المتبقية حسب الجدول المصاحب.

وتذكر وزارة النقل واللوجستيك مجددا أن رحلات الإجلاء إنطلاقا من المطارات التونسية مخصصة بصفة حصرية للمسافرين المقيمين بصفة دائمة بالخارج ، أما بالنسبة لرحلات إجلاء التونسيين العالقين بالخارج فهي مخصصة بصفة حصرية للتونسيين المقيمين بتونس ولا تشمل التونسيين المقيمين بالخارج، مع ضرورة استظهار المسافرين المعنيين بالوثائق المثبتة للإقامة عند التسجيل، مع العلم وأن المسافرين الحاملين لتذاكر العودة يتمتعون بالأولوية على متن هذه الرحلات.

وتدعو وزارة النقل واللوجستيك المسافرين المعنيين بهذه الرحلات إلى الإتصال بشركات النقل الجوي لتأكيد حجوزاتهم.

Tounes 3ziza
Share via
Copy link
Powered by Social Snap