الشركة التونسية للملاحة تعد بروتوكولا صحيا تزامنا مع استئناف الحركة الدولية للمسافرين

تبعا لفتح الحدود الجوية و البحرية و البرية و استئناف الحركة الدولية للمسافرين ابتداء من يوم 27 جوان 2020 و حرصا على سلامة وصحة حرفائها، أعدت الشركة التونسية للملاحة برتوكولا صحيا يتضمن الإجراءات الأساسية التي يجب اتباعها من قبل المسافرين عند القيام بعمليات التسجيل و الصعود على السفينة و الإقامة على متنها و النزول منها.
و تعتمد هذه الإجراءات خاصة على القواعد و التعليمات التي حددتها المنظمة البحرية الدولية و منظمة الصحة العالمية و الهياكل التونسية المعنية و المتعلقة بالوقاية من انتشار العدوى بفيروس كورونا و حماية افراد الطاقم و المسافرين عن طريق البحر.
كما حدد ديوان البحرية التجارية و الموانئ شروط الصحة و الوقاية التي يجب الالتزام بها من قبل المسافرين عند عبورهم من المحطات البحرية للمسافرين و القيام بالإجراءات الحدودية و الديوانية.
وقد تم توزيع هذه الإجراءات على كل شركات النقل البحري التي تعمل على الموانئ التونسية كما تم نشرها على المواقع الالكترونية للشركة التونسية للملاحة و ديوان البحرية التجارية و الموانئ .www.ctn.com.tn / www.ommp.nat.tn
و بهذه المناسبة تدعو وزارة النقل و اللوجستيك كافة المسافرين عن طريق البحر للاطلاع على هذه الإجراءات قبل السفر و الحرص على العمل بها حفاظا على صحتهم و سلامتهم و تتمنى لهم سفرات بحرية مريحة و إقامة طيبة.

Tounes 3ziza
Share via
Copy link
Powered by Social Snap