بلاغ الصندوق الوطني للتامين في إطار الحيطة و التوقي من الإصابة بفيروس “كورونا”

في إطار الحيطة و التوقي من الإصابة بفيروس “كورونا” و حفاظا على صحة المضمونين الاجتماعيين من أية عدوى محتملة بسبب تواجد أعداد كبيرة منهم في نفس الوقت بفضاءات الاستقبال و غيرها، يدعو الصندوق الوطني للتامين على المرض السيدات و السادة المضمونين الاجتماعيين إلى إتباع الإجراءات الوقائية و الترتيبية التالية:

* إلزامية إيداع بطاقات استرجاع مصاريف العلاج و غيرها من مطالب التكفل بالخدمات الصحية مباشرة في صناديق ذات أولوية وضعت على ذمتكم دون المرور بشبابيك الاستقبال.

* الحرص على تعمير مطالبكم بكل دقة مع التثبت من البيانات الخاصة بكم (المعرف الوحيد و رقم الهاتف الجوال).
* إرجاء انعقاد جلسات اللجان الطبية للأمراض طويلة المدى و العجز و حوادث الشغل إلى حين توصلكم باستدعاء جديد.

* إعفائكم من ضرورة تجديد مطالب التكفل بالأدوية الخاضعة للموافقة المسبقة والمقتناة من الصيدليات الخاصة في حال حصولكم في السابق على قرار تكفل بتلك الأدوية. ويمكنكم في هذه الحالة اقتناء الأدوية واسترجاع مصاريفها من خلال إيداع بطاقة استرجاع مصاريف في الغرض.

كما انه و في إطار التقليص من الاتصال المباشر للمضمونين الاجتماعيين بمصالح الصندوق فقد تقرر ظرفيا التمديد إلى حين إشعار آخر في آجال إيداع مطالب التكفل بالخدمات الصحية (بطاقات استرجاع مصاريف علاج، مطالب الموافقة المسبقة، مطالب منح المرض …).

هذا و يمكنكم الاطلاع على مآل ملفاتكم و مطالبكم عن بعد عن طريق موقع الواب للصندوق www.cnam.nat.tn أو بالاتصال بالرقم الأخضر المجاني 80100295 من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية و النصف بعد الزوال.

Tounes 3ziza
Share via
Copy link
Powered by Social Snap